أعرب الفنان القدير أحمد نبيل، رائد فن البانتومايم والكوميديا، اليوم الجمعة، عن فخره واعتزازه بتمثيل الفن المصري في أوروبا، متحدثاً عن كواليس مشاركته الفنية الحالية في النمسا وألمانيا، بالإضافة إلى كشف موقفه النهائي من العودة لمجال التمثيل.
ورش فنية ومشاركات بمهرجانات دولية بالخارجأوضح الفنان أحمد نبيل في مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز أنه يتواجد حالياً في النمسا، حيث يعمل على إقامة ورش عمل متخصصة في فن البانتومايم لطلاب الجامعات هناك.
وأشار أحمد نبيل إلى أنه سيتوجه إلى مدينة ميونخ الألمانية للمشاركة كعضو لجنة تحكيم في مهرجان دولي كبير للبانتومايم، معبراً عن سعادته بالتقدير الكبير الذي يحظى به في ألمانيا، حيث يُعرف هناك باسم" نبيل المصري" ويُعتبر أحد الرموز البارزة في هذا الفن الصامت.
قرار اعتزال التمثيل نهائي ولا تراجع فيهوحول إمكانية عودته للتمثيل مجدداً بعد سنوات من الغياب، أكد أحمد نبيل أن قرار اعتزاله النهائي لا تراجع فيه أبداً، موضحا بلمسة من الدعابة، أنه ينتمي لبرج الثور الذي لا يغير قراراته بعد اتخاذها، مضيفا أنه يشعر بالرضا والاكتفاء بما قدمه طوال مسيرته الطويلة، خاصة أنه حظي بفرصة العمل والتعاون مع عمالقة الجيل الذهبي للفن المصري من مخرجين ومؤلفين وممثلين، مما مكنه من ترك بصمة وتاريخ فني متميز.
وتطرق رائد فن البانتومايم إلى كتابه الأخير الصادر عن المجلس الأعلى للثقافة، مشيراً إلى أنه يمثل أول كتاب من نوعه باللغة العربية يتناول قواعد وتفاصيل هذا الفن عالمياً، مضيفا أنه أحضر نسخة من الكتاب معه إلى ألمانيا بهدف ترجمته إلى اللغات الأوروبية.
ولفت أحمد نبيل إلى متابعته المستمرة لمباريات منتخب مصر الوطني في بطولة كأس العالم من الخارج، مؤكداً شغفه الكبير بكرة القدم وحرصه على دعم أبطال المنتخب الوطني لإدخال الفرحة على قلوب الجماهير المصرية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك