القدس العربي - محكمة تونسية تقر حكما بالسجن سنة بحق الصحافي زياد الهاني القدس العربي - مناصرون لحزب الله يقطعون طريقا في بيروت احتجاجا على الاتفاق مع إسرائيل القدس العربي - مونديال 2026 CNN بالعربية - طلب "غير مألوف" من مبابي إلى حكم مباراة فرنسا والنرويج CNN بالعربية - هل الضربات ضد إيران مؤشر على عودة الحرب؟ قناة التليفزيون العربي - لماذا يستهدف المستوطنون ممتلكات الفلسطينيين في الضفة الغربية من سهول قمح وأشجار زيتون وماشية؟ التلفزيون العربي - أميركا تعلن ضرب أهداف إيرانية بعد هجوم هرمز.. الحرس الثوري يتوعد بالرد العربي الجديد - فرنسا تهزم النرويج والعراق يودع كأس العالم بخسارة قاسية قناة الجزيرة مباشر - نقاش الساعة | انعكاسات اتفاق بيروت وتل أبيب على مسار تفاهم واشنطن وطهران قناة الشرق للأخبار - سر تصريح نتنياهو الناري.. كيف تحول اتفاق الحدود إلى "فخ استراتيجي" لـ إيران؟
عامة

لميس الحديدي تعلن عودة "الصورة" في موسمه الجديد على "النهار"

مصراوي
مصراوي منذ 1 ساعة

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، عن انطلاق أولى حلقات برنامجها" الصورة" في موسمه الجديد غدًا، من السبت إلى الثلاثاء في التاسعة مساءً، مؤكدة أن عودتها إلى الشاشة تمثل لحظة اشتياق كبيرة للجمهور وللكاميرا ب...

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، عن انطلاق أولى حلقات برنامجها" الصورة" في موسمه الجديد غدًا، من السبت إلى الثلاثاء في التاسعة مساءً، مؤكدة أن عودتها إلى الشاشة تمثل لحظة اشتياق كبيرة للجمهور وللكاميرا بعد فترة غياب قصيرة.

وقالت لميس، خلال حوارها مع أحمد حسام" ميدو" وأحمد شوبير في برنامج" هنا المونديال" على قناة النهار، مازحة أثناء حديثها مع فريق العمل: " قولي أنهي كاميرا بقى؟ دي؟ بكره إن شاء الله راجعين الصورة على الهواء مباشرة، من السبت للثلاثاء الساعة 9 مساءً، مواعيدنا الطبيعية"، مضيفة بابتسامة: " وحشتني الكاميرا، والناس كلها وحشتني، حتى الكاميرامان وحشوني".

كما كشفت لميس الحديدي عن خبر رياضي مهم، نقلًا عن إذاعة" كادينا سير" الإسبانية، يفيد بوجود اهتمام من ناديي سيلتا فيغو وخيتافي بالتعاقد مع مصطفى شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أن مسؤولي الناديين يتابعون أداءه عن قرب منذ أول مباراة أمام إسبانيا.

ووجهت لميس سؤالًا مباشرًا لأحمد شوبير حول موقف الأهلي من تجديد عقد مصطفى قبل كأس العالم، وهل تأخر النادي في ذلك، مما وضع اللاعب في موقف تفاوضي قوي بعد تألقه في البطولة.

ورد شوبير مؤكدًا أن الخبر يسعده كثيرًا، وأن اهتمام الأندية الأوروبية بمصطفى أمر إيجابي، لكنه شدد على أن العلاقة بين الأهلي وأبنائه قائمة على الانتماء والحب، قائلاً: " الأهلي خيره عليَّ وعلى اللي خلفوني وعلى اللي خلفتهم، وده انتماء مش هيتغير أبدًا".

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك