وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاتفاق الإطاري مع لبنان بأنه ضربة كبيرة لإيران، مؤكداً أن تل أبيب ستبقى في الحزام الأمني بجنوب لبنان طالما لم يُنزع سلاح حزب الله.
وقال نتنياهو إن المفاوضات الطويلة مع لبنان أثمرت اليوم، مشيرا إلى أن تل أبيب ستبقى في الحزام الأمني بجنوب لبنان ما دام حزب الله يحتفظ بسلاحه.
وأشار إلى تنفيذ منطقتين تجريبيتين إحداهما تقع أصلًا خارج المنطقة الأمنية، إلى الجنوب من نهر الليطاني، أما الثانية فتقع إلى شمال الليطاني، ويقع جزء صغير منها فقط ضمن المنطقة الأمنية الموسعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك