يؤدي طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية بمحافظة كفر الشيخ، غدا السبت، البالغ عددهم 5359 طالبًا وطالبة في اليوم التاسع عشر من امتحانات نهاية العام للشهادة الثانوية الأزهرية، حيث تنطلق الامتحانات بجميع لجان المنطقة، وسط استعدادات مكثفة وتجهيزات شاملة لضمان انتظام سير العملية الامتحانية وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب، خلال امتحان مادة اللغة الإنجليزية.
وأكد الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم الجمعة، بأن طلاب القسم العلمي سيؤدون امتحاناتهم غدا السبت في مادة اللغة الإنجليزية، وتستمر لمدة ساعات، وذلك وفق الجداول المعتمدة والمعلنة من قطاع المعاهد الأزهرية، في إطار حرص قيادة الأزهر الشريف على انتظام أعمال الامتحانات وتحقيق أعلى درجات الانضباط داخل اللجان المختلفة علي مستوي الجمهورية والمحافظة.
لجان العلمي تستقبل الطلابوأضاف رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالمحافظة، بأن جميع اللجان تستقبل الطلاب في اليوم التاسع عشر من امتحانات الثانوية الأزهرية بوجه عام والتاسع بالنسبة لطلاب القسم العلمي، بعد الانتهاء من أعمال التجهيز والتنسيق اللازمة لجميع اللجان، وتم توفير كافة الإمكانيات التي تسهم في أداء الامتحانات في أجواء يسودها الهدوء والطمأنينة لجميع الطلاب والطالبات.
متابعة انتظام جميع اللجانوأشار مدير المنطقة، الي منطقة الأزهر الشريف سيواصل جهودها لمتابعة انتظام العمل داخل جميع اللجان وتقديم مختلف أوجه الدعم للطلاب، بما يضمن توفير بيئة مناسبة لأبنائها الطلاب تساعدهم على التركيز وتحقيق أفضل النتائج، مع الدعاء لهم بالتوفيق والسداد، وأن يكلل الله تعالى جهودهم بالنجاح والتفوق، وأن يجني الجميع ثمار الاجتهاد والمثابرة بنهاية العام الدراسي.
وأضاف رئيس المنطقة الأزهرية، بأن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة كفر الشيخ هذا العام بلغ 9274 طالبًا وطالبة بالقسمين العلمي والأدبي، منهم 5359 طالبًا وطالبة بالقسم العلمي، و 3915 طالبًا وطالبة بالقسم الأدبي، بالإضافة إلى 3 طلاب من المكفوفين، موزعين على 30 لجنة رئيسية تغطي مختلف مراكز المحافظة، بما يعكس حجم الاستعدادات التي بذلتها المنطقة لضمان خروج الامتحانات بالصورة اللائقة والمشرفة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك