قال الدكتور نظير محمد عياد مفتي الجمهورية، إنه يتابع بعض ملخصات مباريات كأس العالم.
وقال خلال تصريحات تلفزيونية عبر" إكسترا نيوز": " لا أكون مبالغا إذا قلت إنني ربما أتابع بعض الملخصات، ولكن في المباريات الخاصة بالمنتخب المصري شاهدت جزءا من مباراة بلجيكا، وشاهدت جزءا أكبر في المواجهة الثانية ضد نيوزيلندا".
وتوجه بالدعاء للاعبي المنتخب الوطني بالتوفيق في مباراتهم المرتقبة أمام المنتخب الإيراني، متابعا: " ندعو الله لهم بالتوفيق، وندعو الله لهم أن يكونوا سببا لإدخال السرور على المصريين".
وشدد على أهمية" حسن الخلق" والحرص على إظهار الصورة الإيجابية للشعب المصري والأمة الإسلامية والدين في هذا المحفل العالمي.
واختتم موجها رسالة للاعبين: " أنتم في مثل هذه المحافل يمكن أن تكونوا علامات ورسلا ودلالات على هذه الأمة وما تتحلى به من إيجابيات ومحاسن طيبة ينبغي أن ندعو الناس إليها ونعرفهم بها، من خلال الأفعال قبل الأقوال".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك