أدلى عاطلان باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في واقعة سرقة خزينة إحدى الشركات بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، والمحتوية على مبلغ مالي يقارب 2 مليون جنيه.
أقر المتهمان بأنهما اتفقا على ارتكاب الواقعة بدافع الحصول على المال، بعد متابعتهما لنشاط الشركة خلال الفترة السابقة ولعلمهما أن الشركة تحتفظ بمبالغ مالية كبيرة داخل الخزينة، فقررا تنفيذ السرقة.
أضاف المتهمان أنهما استغلا فترة عدم تواجد الموظفين، وتمكنا من الدخول إلى مقر الشركة والوصول إلى الخزينة والاستيلاء على ما بداخلها، وذكرا أنهما اقتسما المبلغ فور الخروج.
وأشار المتهمان إلى أنهما أنفقا جزء بسيط من المبلغ على متطلباتهما الشخصية، بينما احتفظا بباقي المبلغ لإخفائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا بسرقة خزينة شركة، تحتوي على ما يقرب من 2 مليون جنيه.
بتكثيف التحريات وتتبع خط سير المتهمين تم ضبطهما، وبحوزتهما المبلغ المالي، وتحرر المحضر اللازم، وأحيل المتهمان إلى النيابة المختصة للتحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك