تلقى الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي بقيادة توماس توخيل، ضربة جديدة قبل المواجهة المرتقبة أمام بنما في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، بعدما تأكد غياب الظهير الأيمن ريس جيمس بسبب الإصابة، في وقت تحوم فيه الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة دور الـ32.
لمزيد من اخبار كأس العالم اضغط هنا.
ووفقًا لصحيفة ذا صن الإنجليزية، خضع جيمس، البالغ من العمر 26 عامًا، لبرنامج تأهيلي منفصل داخل مقر إقامة منتخب انجلترا في كانساس، بعد تجدد شعوره بآلام في أوتار الركبة، ليغيب عن التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي.
وتثير الإصابة الأخيرة القلق داخل معسكر" الأسود الثلاثة"، خاصة في ظل السجل الطويل للاعب مع الإصابات، والتي سبق أن حرمته من المشاركة في بطولات كبرى، أبرزها كأس العالم 2022 في قطر، وكأس الأمم الأوروبية 2024.
ورغم مشاركة جيمس في أول مباراتين لإنجلترا أمام كرواتيا وغانا خلال النسخة الحالية من المونديال، فإن فرص لحاقه بمواجهة دور الـ32، المقررة الأربعاء المقبل في أتلانتا، لا تزال محل شك.
ويواجه المدير الفني توماس توخيل أزمة في مركز الظهير الأيمن، إذ يدرس الدفع بأحد الثنائي دجيد سبنس أو جاريل كوانساه لتعويض غياب جيمس، وذلك بعد خروج تينو ليفرامينتو من القائمة واستبداله بتريفوه تشالوباه، في قرار أثار جدلًا بين الجماهير، التي طالبت باستدعاء ترينت ألكسندر أرنولد.
وفي المقابل، شهدت تدريبات المنتخب مشاركة ديكلان رايس، رغم معاناته من بعض المشكلات العضلية في أوتار الركبة والظهر، إلى جانب تمزق طفيف في عضلة الساق، إلا أن الجهاز الفني يدرس إراحته أمام بنما، تجنبًا لتعرضه للإيقاف حال حصوله على بطاقة صفراء جديدة.
كما يعاني إليوت أندرسون من متاعب بدنية طفيفة، لكنه يبقى مرشحًا بقوة للتواجد في التشكيل الأساسي خلال مواجهة بنما.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك