عمان – الغد - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، جمال السلامي، أن النشامى يتطلع إلى إنهاء مشاركته التاريخية الأولى في نهائيات كأس العالم 2026 بصورة مشرفة، وترك بصمة أمام المنتخب الأرجنتيني في المواجهة التي تجمع المنتخبين فجر الأحد، مشددا على أن التجربة المونديالية حققت أهدافا مهمة، وستنعكس إيجابا على مستقبل الكرة الأردنية.
اضافة اعلانوبين السلامي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، أن المشاركة الأولى في كأس العالم مثلت محطة مهمة للمنتخب الوطني.
وقال السلامي إن تجربة كأس العالم مهمة جدا للمنتخب، وتعلم منها الكثير، وأن هذا أحد الأهداف التي سعى إليها المنتخب في أول مشاركة له، مشيرا إلى أنها ستنعكس إيجابا على مستقبل كرة القدم الأردنية.
وأضاف: " أن قلة الخبرة أثرت على المنتخب في المباريات السابقة، مؤكدا أن مواجهة الأردن والأرجنتين ستكون مباراة للتعلم والاستمتاع مع لاعبين مميزين وفريق مميز".
وأوضح أن المنتخب لا يعرف تشكيلة الأرجنتين، لافتا إلى أنه سيلعب أمام فريق مميز ولاعبين يستحقون الاستدعاء إلى المونديال.
وأكد السلامي أن المنتخب كان يطمح إلى نتائج أفضل في المونديال، متمنيا أن يكون لاعبو الأردن في قمة الجاهزية لتقديم مباراة بمستوى يعكس سبب وجودنا في المونديال.
وأشار إلى أن نتائج الأرجنتين في المونديال مميزة، وأن سيطرتها لا تسمح للمنتخبات المنافسة بصناعة فرص هجومية أمامها.
وتحدث عن زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لمقر المنتخب اليوم، وإشادته بالمستوى الطيب المقدم خلال مشواره في البطولة.
وتمنى السلامي أن يكون المنتخب في الموعد، لأن المباراة سيتابعها جميع محبي كرة القدم الأردنية، لافتا إلى رغبة المنتخب في ترك بصمة جيدة في هذه المشاركة.
وأشار إلى أن المنتخب عمل على التخلص من الأثر السلبي الذي تركته المباراة الأخيرة أمام الجزائر، مؤكدا تأثر اللاعبين بشكل كبير بسبب الخسارة في المباراة، وأن تركيز اللاعبين منصب حاليا على مباراة الأرجنتين.
من جانبه، أكد اللاعب نور الروابدة أن مواجهة المنتخب الأرجنتيني ستكون صعبة مهما كانت التشكيلة التي ستخوض اللقاء.
وقال: " لا يوجد في كرة القدم مباراة سهلة مهما كانت تشكيلة الأرجنتين، فإنها ستكون مباراة صعبة، وخاصة إذا واجهنا ميسي، ونريد أن نضع بصمة في ختام المشاركة".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك