يرى محسن صالح نجم الأهلي السابق، أن التعديلات التي أجراها حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل الذي يخوض به لقاء إيران في كأس العالم لم تكن بعضها ضرورية.
وأجرى حسام حسن 4 تعديلات على تشكيل الفريق مقارنة بالمباراتين الماضيتين ضد بلجيكا ونيوزيلندا، حيث شارك محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة بدلا من ياسر إبراهيم وحمد فتحي – علما بأن الأخير يعاني من إصابة -، كما يلعب محمود صابر بدلا من مروان عطية، ومحمود حسن تريزيجيه على حساب عمر مرموش.
وقال صالح في تصريحات عبر قناة" النهار": " كنت أتمنى أن تكون التغييرات في نطاق ضيق خصوصا في الدفاع".
وأضاف: " محمد عبدالمنعم عائد بعد غياب طويل، ومشاركته تحمل بعض المجازفة، كما أن ياسر إبراهيم لم يشكو من إصابة وبالتالي كان من الأفضل أن يستمر إلى جانب رامي ربيعة".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك