العربي الجديد - مخيّمات اليمن... انضمام الجوع إلى قائمة القَتَلة والتمويل يتناقص العربي الجديد - مكالمات احتيالية بأرقام قطرية: شبكات منظمة لسرقة الأموال قناه الحدث - منتخب مصر.. تأهل بعد 3 مشاركات عقيمة قناه الحدث - موجة مرعبة لـ10 أيام.. 3 ظواهر مناخية ترفع حرارة الصيف في مصر العربي الجديد - جدل أوروبي بشأن اللاجئين الأوكرانيين في سن التجنيد سكاي نيوز عربية - بوركينا فاسو تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع فرنسا CNN بالعربية - فيديو الضربات الأمريكية ضد إيران تنشره القيادة المركزية CNN بالعربية - النص الكامل لبيان الحرس الثوري الإيراني ردا على الضربات الأمريكية سكاي نيوز عربية - إسرائيل ولبنان.. أبرز بنود اتفاق الإطار لوقف الحرب CNN بالعربية - أمير سعودي بعد إقصاء منتخب بلاده من كأس العالم
عامة

عمرو أديب لـ رئيس الوزراء: سهل الإجراءات وخلي الأجانب تمتلك عقارات في مصر

صدى البلد
صدى البلد منذ 1 ساعة

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن قرار الحكومة بتصدير العقار في مصر.أضاف عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، :" أقول لرئيس الوزراء ...

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن قرار الحكومة بتصدير العقار في مصر.

أضاف عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، :" أقول لرئيس الوزراء يسر وسهل وخلي الناس تفتح في تملك العقار في مصر.

وايه أكثر شركة بنت في الساحل الشمالي.

لازم تيجي شركة وتستثمر في مصر ويبقى المركز في العاصمة الإدارية.

وتتطلع وخلي عندك طموح يا أخي" وتابع عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، :" أنت خايف من ايه وعايز تقولي أن في 20 مليون بني ادم هيجوا بيستعمروا في مصر.

والموضوع ده هيحرك السوق والسوق نايم ومش في أحسن حالاته.

وعايز حد يجي يحرك الدنيا.

وانت خايف من ايه انت 120 مليون ومين هيجي يغير في تركيبتك السكانية.

وأكمل عمرو أديب، :" رضينا بالتملك والتملك مش راضي بينا وادعي الناس تيجي تتملك عندك وهو انت احسن من باريس ولندن ولا دبي والرياض".

واضاف عمرو أديب: " واحد يخاف أن الإسرائيليين يتملكوا في مصر هو انت بتكلم في محل فول وطعمية لا دي مصر ولها إجراءات قوية.

ماتخلوا الناس تشتري واحنا عايشين على 8%.

الوضع مش زي ما أنت متخيل.

ومش هتلاقي الأجانب بكرا بالملايين.

وجود الأجانب في مصر ليس كله خسارة.

وكان عندنا أرمن وجريج.

كنت تمشي تلاقيه بيقولك: أزيك خبيبي".

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك