أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني واللاعبين يركزون فقط على تحقيق الفوز أمام إيران، في المباراة المقامة حاليًا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، مشددًا على أن المنتخب لا ينشغل بأي حسابات أخرى تتعلق بالمنافسين.
وقال إبراهيم حسن في تصريحات بين شوطي اللقاء: " المنتخب الإيراني يقاتل لأنه ما زال يمتلك أملًا في التأهل، لكن حساباتنا واضحة، نريد الفوز فقط، وتفكيرنا منصب على حصد الثلاث نقاط".
وأضاف: " لا يشغلنا ما يحتاجه الفريق المنافس أو حساباته، هدفنا هو إنهاء دور المجموعات بنتيجة إيجابية تعكس شخصية المنتخب".
وتطرق مدير المنتخب إلى أحداث الشوط الأول، قائلًا: " كانت هناك بعض الأخطاء، وهدف التعادل جاء بسبب خطأ في التغطية الدفاعية".
واختتم تصريحاته مؤكدًا خطة المنتخب في الشوط الثاني: " إيران تعتمد على الكرات الطويلة، بينما سنواصل اللعب بالكرة السريعة مع الضغط من أجل تسجيل هدف الفوز".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك