شهدت شوارع محافظة المنوفية أجواء احتفالية عقب تأهل المنتخب المصري إلى الدور التالي في كأس العالم، بعدما تعادل مع إيران بهدف لكل فريق، حيث بادر عدد من الأهالي إلى توزيع الشربات على المارة تعبيرًا عن فرحتهم بالإنجاز الذي حققه الفراعنة.
توزيع شربات بعد تأهل المنتخب المصريوقال رمضان زغلول، كبير مشجعي الأهلي بالمنوفية، إنه حرص على تجهيز كمية من الشربات داخل" كولمان" وتوزيعها على المواطنين احتفالا بتأهل المنتخب المصري لدور الـ32 في كأس العالم، مؤكدا أن الفرحة عمت الشوارع بعد نهاية المباراة، وأن الجماهير كانت تنتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر.
مواجهة إيران هي الأصعب في المونديالوأضاف، في تصريحات لـ«الوطن»، أن مواجهة منتخب إيران كانت من أصعب مباريات المنتخب في البطولة، إلا أن لاعبي مصر قدموا أداءً قويا وتحلوا بالإصرار حتى النهاية ما منح الجماهير فرحة كبيرة بالتأهل، وأعرب عن ثقته في قدرة الفراعنة على مواصلة المشوار ويتوقع وصول المنتخب إلى دور الثمانية في المونديال.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك