كثفت مديرية الصحة بمحافظة المنيا جولاتها الميدانية على عدد من المستشفيات والوحدات الصحية، في إطار جهودها المستمرة لدعم خطط التحسين المستمر، وضمان انتظام العمل والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، تحت إشراف الدكتورة نسرين فتحي مدير إدارة المتابعة بالمديرية.
أكدت مديرية الصحة، في بيان، أن فرق إدارة المتابعة واصلت تنفيذ سلسلة من الزيارات الميدانية الدورية لعدد من المنشآت الصحية، بهدف متابعة انتظام سير العمل، والتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمواطنين وفق معايير الجودة والكفاءة.
شملت أعمال المتابعة التأكد من تواجد الأطقم الطبية والإدارية على رأس العمل، ومراجعة مستوى الأداء داخل المنشآت الصحية، إلى جانب رصد الملاحظات والسلبيات والعمل على تلافيها بشكل فوري أثناء المرور، مع وضع الإجراءات التصحيحية اللازمة وخطط متابعة دقيقة لضمان تنفيذها وتحقيق أعلى معدلات الانضباط وتحسين الأداء.
تقديم خدمات صحية آمنة وفعالةتضمنت الجولات التفقدية المرور على مستشفى رمد بني مزار، إضافة إلى عدد من وحدات الرعاية الصحية الأساسية، شملت وحدة بهدال ووحدة تلة ووحدة طوخ الخيل ووحدة طوة بإدارة المنيا الصحية، ووحدة طحا الأعمدة ووحدة شوشة بإدارة سمالوط الصحية، ووحدة القيس بإدارة بني مزار الصحية، ووحدة الشيخ حسين بإدارة ملوي الصحية.
شددت مديرية الصحة بالمنيا على أن المتابعة الميدانية المستمرة تمثل إحدى الركائز الأساسية لتطوير المنظومة الصحية، مؤكدة استمرار تنفيذ الجولات الرقابية بكافة المنشآت الصحية بالمحافظة، بما يسهم في ضمان تقديم خدمات صحية آمنة وفعالة، وتحقيق رؤية الدولة في الارتقاء بجودة الرعاية الصحية وتحسين مستوى الخدمات المقدم للمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك