أكد رئيس الوزراء العراقي، علي الزيدي، أن العلاقات مع إيران قائمة على حسن الجوار والاحترام والمصالح المشتركة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».
وأضاف رئيس الوزراء العراقي: «نرحب باستضافة أي حوار يسهم في تهدئة المنطقة بما في ذلك المباحثات بين الولايات المتحدة وإيران.
ونريد أن يكون العراق مساحة للتواصل والاستقرار لا ساحة للصراع».
وشدد رئيس الوزراء العراقي، على أنه لم تثبت التحقيقات انطلاق أي اعتداءات من الأراضي العراقية باتجاه السعودية، موضحًا أن لا يمكن القبول بوجود سلاح خارج مؤسسات الدولة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك