أكد التلفزيون الإيراني، أن المزيد من السفن تتقدم بطلبات للحصول على تصاريح لعبور مضيق هرمز بعد إطلاق طلقات تحذيرية على سفن لم تحصل على تصاريح مسبقة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».
وشدد التلفزيون الإيراني، على أنه على جميع السفن التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز، موضحًا أن التعليمات الإيرانية للعبور من مضيق هرمز لا تزال مفروضة في المضيق.
وتابع التلفزيون الإيراني: «بحرية الحرس الثوري ستتعامل بحزم مع السفن التي تسلك مسارات غير التي حددتها طهران».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك