أعلنت هيئة الطيران المدني الإيرانية، استئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي اعتبارا من 1 يوليو، وذلك وفقا لما نشره موقع قناة "القاهرة الأخبارية".
يذكر أن مستشار المرشد الإيراني، أكد أن واشنطن انتهكت مذكرة إنهاء الحرب بالتسبب في توتر بمضيق هرمز، مضيفًا أن الرد على أي انتهاك لمذكرة التفاهم سيكون سريعا وحازما.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك