يتفقد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، مساء اليوم السبت، فعاليات مبادرة" شارع الفن"، بمنطقة مثلث البورصة والشريفين بوسط البلد.
ووفق بيان رسمي لمحافظة القاهرة، تتضمن الفعاليات، عروضًا حية لمختلف الفنون وذلك في تمام الساعة ٦ مساء اليوم السبت، بحضور عدد من القيادات من وزارة الخارجية ومحافظة القاهرة، والفرق الفنية.
يذكر أن الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، قد أكد أن مبادرة شارع الفن بمنطقة وسط البلد تهدف إلى تحويل مدينة القاهرة إلى عاصمة فنية ثقافية، سياحية، وتحويل عدد من شوارع القاهرة إلى مسرح مفتوح، يقدم الفن الراقى، مشيرًا إلى أنه سيتم تعميم التجربة في أماكن كثيرة بالمحافظة حال نجاحها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك