لقى شخص مصرعه، فيما أُصيب آخر، في حادث اصطدام دراجة نارية بعمود كهرباء على طريق أخميم – الخلوة بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى أخميم المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.
تلقى اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغا يفيد بوقوع حادث اصطدام دراجة نارية بعمود كهرباء على طريق أخميم – الخلوة، ووجود حالة وفاة وأخرى مصابة.
وفاة قائد الدراجة وإصابة مرافقهوبالانتقال والفحص، تبين مصرع محمود حمدان أحمد، 50 سنة، مقيم بقرية الصوامعة شرق، قائد الدراجة النارية، بينما أُصيب مرافقه يوسف السيد حسن أحمد، 22 سنة، من ذات القرية، بكسر في الفخذ الأيسر وإصابة بالرأس.
نقل الجثمان والمصاب للمستشفىتم الدفع بسيارة إلى موقع الحادث، حيث جرى نقل جثمان المتوفى والمصاب إلى مستشفى أخميم المركزي، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تم إيداع الجثمان بثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.
اتخاذ الإجراءات القانونيةوتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات، وبيان ملابسات وأسباب الحادث.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك