قضت محكمة جنايات الإسماعيلية بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، بعد إدانته بالاتجار فى المواد المخدرة وحيازة جوهر الحشيش ومخدر صناعى بقصد الاتجار، بدائرة قسم ثان الإسماعيلية.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد السميع أبو الخير، وعضوية المستشارين مصطفى سعيد الخدل وعمر عاصم عجيلة، وأمانة سر هيثم عمران.
وتعود أحداث القضية رقم 2666 لسنة 2026 جنايات قسم ثان الإسماعيلية، والمقيدة برقم 893 لسنة 2026 كلى الإسماعيلية، عندما أحالت النيابة العامة المتهم" أحمد.
ت.
ش" (25 عامًا) إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر وجوهر مخدر صناعى بقصد الاتجار، فى غير الأحوال المصرح بها قانونًا.
وكشفت تحقيقات النيابة أن تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكدت ممارسة المتهم نشاطًا إجراميًا فى الاتجار بالمواد المخدرة، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة جرى ضبطه، حيث عُثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش، وأكياس تحتوى على مادة مخدرة صناعية، إلى جانب مبلغ مالى، وهاتف محمول، وميزان حساس يُستخدم فى وزن المواد المخدرة.
وبأحالة المتهم الى محكمة الجنايات اصدرت حكمها المتقدم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك