أفاد التلفزيون الإيراني، بأن المزيد من السفن طلبت تصاريح عبور مضيق هرمز بعد طلقات تحذيرية أطلقت على غيرها لم تلتزم بتعليمات الحرس الثوري.
وشهدت الساعات الماضية تصعيداً بين إيران وأمريكا، وهو الأول منذ توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين في سويسرا في 17 يونيو.
وأوضح التلفزيون الإيراني أن التعليمات الإيرانية للعبور من مضيق هرمز لا تزال مفروضة في المضيق، مشددا على جميع السفن بضرورة التواصل والتنسيق مع بحرية الحرس الثوري للدخول أو الخروج من مضيق هرمز.
واتهمت أمريكا إيران بمهاجمة إحدى سفنها التجارية في مضيق هرمز ما استدعى رد أمريكي على شكل ضربات لعدة أهداف، وتبعه رد إيراني، إذ قالت طهران إنها هاجمت مواقع أمريكية، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية السبت.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك