شنّ مهدي طارمي، مهاجم منتخب إيران، هجومًا عنيفًا على الاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا"، والولايات المتحدة الأمريكية، بعد وداع بلاده لبطولة كأس العالم 2026.
تعادل منتخب إيران مع مصر بنتيجة 1-1 صباح اليوم السبت، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمونديال، ليفقد فرصة التأهل المباشر إلى دور الـ 32 بكأس العالم 2026، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط بالمجموعة السابعة وينتظر باقي نتائج المنافسين للمنافسة على إحدى بطاقات أفضل أصحاب المركز الثالث.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.
وقال نجم منتخب إيران في تصريحات عقب المباراة، " هذه بطولة كأس عالم كارثية، كلاعبين محترفين، لا يمكننا المشاركة فى بطولة فى ظل هذه الظروف؛ فهذا ليس عدلاً ولا إنصافاً.
إذا كان الفيفا يعتقد أن هذا عادل، فهذا شأنهم، لكنه ليس كذلك.
من الذي يجب أن يحل هذه المشكلة لنا؟ الفيفا؟ الولايات المتحدة؟ لا أعرف! أخبروني بإسم".
وأضاف، " جاء رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، إلى غرفة ملابسنا بعد المباراة الأولى ضد نيوزيلندا وقال إنه سيحل جميع المشاكل، لكن في الواقع، لم يفعل الفيفا شيئاً".
ورداً على سؤال: " هل تشعر أن منظمي كأس العالم، بمن فيهم مسؤولو الفيفا والولايات المتحدة، يفضلون إقصاء إيران من البطولة؟ "، قال طارمي: " علينا أن نناضل ضد كل شيء".
وتابع: " لا يمكننا البقاء في البلاد، فنحن نسافر ونخضع لفحوصات الهجرة في كل مرة نريد اللعب، والآن لا يمكننا البقاء في سياتل وعلينا العودة إلى تيخوانا".
وأنهى مهاجم إيران حديثه قائًلا، " لقد فعلوا كل ما في وسعهم لإقصائنا، لذا من وجهة نظرنا، نعم، أعتقد أن هذا ما يريدونه.
يريدوننا أن نخرج".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك