بوسطن: عاد مدرب فرنسا ديدييه ديشامب إلى معسكر منتخب بلاده خلال كأس العالم 2026 في بوسطن يوم السبت، وذلك بعد مغادرته بسبب وفاة والدته، على ما أفاد الجهاز الفني لبطل العالم مرتين.
وكان المدرب قد غادر المعسكر يوم الثلاثاء متوجها إلى فرنسا لحضور جنازة والدته الجمعة.
ومن المقرر أن يقود ديشامب الحصة التدريبية يوم السبت، وذلك غداة الفوز العريض للفرنسيين على النرويج (4-1)، وهو ما ضمن لهم صدارة المجموعة التاسعة.
ويلتقي وصيف النسخة الماضية في دور الـ32 مع السويد يوم الثلاثاء.
وخلال غياب ديشامب، تولى مساعده غي ستيفان قيادة المنتخب الفرنسي أمام النرويج.
وقال بعد المباراة: “أفكر كثيرا في ديدييه، ونحن سعداء جدا بعودته السريعة.
قام اللاعبون بما كان يجب عليهم فعله، وكانوا متأثرين جدا، لقد سمعوا ديدييه يتحدث إليهم ويخبرهم بأنه في حالة حداد ومضطر للمغادرة، وبالطبع، نظرا للعلاقة الوثيقة التي تربطهم به، أرادوا تقديم أداء جيد من أجله”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك