أعلن نادى البنك الأهلي تعيين حسين زكي نجم منتخب اليد السابق مديراً فنياً للفريق الأول بالنادي، وذلك استعداداً للموسم الجديد.
وعلى هامش التوقيع، حرص الحضور على تقديم خالص التهنئة لحسين زكي بمناسبة إنجازه الكبير وتتويجه مؤخرً ببطولة آسيا مع نادي برقان الكويتي متمنين له مواصلة مسيرة الإنجازات وحصد لألقاب في مهمته الجديدة.
وليد منير رئيساً لجهاز كرة اليد بنادي البنك الأهليكما عين مجلس إدارة نادي البنك الأهلي المصري، وليد منير في منصب رئيس جهاز كرة اليد بالنادي، يأتي هذا الاختيار ليمثل إضافة قوية لمنظومة الرياضة بالنادي حيث يُعد وليد منير أحد أبرز أيقونات الجيل الذهبي لرة اليد المصرية وصاحب التاريخ الحافل بالإنازات والبصمة المتميزة مع ناديي الأولمبي و سموحه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك