يشارك وفد المملكة العربية السعودية برئاسة رئيس مجلس الشورى رئيس الاتحاد البرلماني العربي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، الذي ينظمه البرلمان العربي بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد البرلماني العربي.
ويضم الوفد السعودي كلاً من: الأمين العام لمجلس الشورى الأستاذ محمد بن داخل المطيري، وعضو مجلس الشورى النائب الأول لرئيس البرلمان العربي الأستاذ سعد بن صليب العتيبي، وعضو مجلس الشورى عضو البرلمان العربي الدكتور طارق بن سعيد الشمري.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك