ترأّس رئيس مجلس الشورى رئيس الاتحاد البرلماني العربي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، الاجتماع التنسيقي لرؤساء المجالس والبرلمانات التشريعية العربية، على هامش أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي الذي ينظّمه البرلمان العربي بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد البرلماني العربي.
وتناول الاجتماع استعراض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وبحث سبل تنسيق المواقف والرؤى تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يعزز العمل البرلماني العربي المشترك ويوحّد الجهود ويسهم في دعم المصالح العربية.
كما شارك رئيس مجلس الشورى في الاجتماع التنسيقي لرؤساء المجالس التشريعية الخليجية، المنعقد بدوره على هامش المؤتمر ذاته في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك