أعلن محمد رمضان غريب، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، فتح باب تلقي طلبات التظلمات على نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2026، اعتبارًا من الاثنين 29 يونيو 2026، حتى الأربعاء 15 يوليو 2026، لإتاحة الفرصة أمام الطلاب الراغبين في مراجعة نتائجهم وفقًا للضوابط المنظمة.
وأوضح وكيل أول الوزارة أن تقديم طلبات التظلم يتم من خلال ديوان الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب، مٌشيرًا إلى أن قيمة رسم التظلم تبلغ 35 جنيهًا فقط عن كل مادة، ويتم سدادها بخزينة الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة.
موعد الاطلاع على كراسات الإجابةوأشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم إلى أنه سيتم تحديد موعد لكل طالب وولي أمره للاطلاع على صورة كراسة الإجابة الخاصة بالمادة محل التظلم، بمقر لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بمدرسة الزقازيق الثانوية العسكرية، المجاورة لديوان مديرية التربية والتعليم بالشرقية، وفقًا للمواعيد التي تحددها لجنة التظلمات بالإدارة التعليمية.
وأكد محمد رمضان غريب أن الاطلاع على كراسة الإجابة يقتصر على الطالب وولي أمره فقط، ويبدأ يوميًا اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا، مشددًا على أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان انتظام سير أعمال التظلمات، بما يحقق الشفافية ويكفل حصول كل طالب على حقه وفقًا للوائح المنظمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك