نظّمت وكالة إمارة منطقة مكة المكرمة لشؤون الحج والعمرة، بالتعاون مع مكتب إدارة مشاريع الحج في برنامج خدمة ضيوف الرحمن، حلقات نقاش لاستعراض التحضير المبكر لموسم حج 1448هـ.
جاء ذلك بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس اللجنة الدائمة للحج والعمرة، وبإشراف ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة.
امتدت حلقات النقاش ثلاثة أيام، وضمّت ممثلي 60 جهة معنية بخدمة قاصدي المشاعر المقدسة، استعرض خلالها المشاركون نتائج أعمال موسم الحج الماضي 1447هـ، وخرجوا بجملة من المقترحات والتوصيات.
وتضمّنت التوصيات تعزيز الإيجابيات المتحققة، وتطوير الخطط التشغيلية، ودعم الجهود الاستباقية، ورفع مستوى التكامل والتنسيق بين الجهات المعنية، وبناء فهم مشترك للأدوار والمسؤوليات، بما يكفل تحقيق أعلى مستويات الجاهزية ووضع آليات فاعلة للمعالجة الاستباقية للتحديات التشغيلية.
وتأتي هذه الحلقات في إطار الجهود المبكرة الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن خلال موسم الحج القادم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك