في إطار ضخ دماء جديدة بمحافظة السويس، أصدر اللواء أح / هاني رشاد، محافظ السويس، قراراً بتكليف اللواء محمد أبو رحاب رئيساً لحي السويس خلفاً للعميدأحمد علاء، وتكليف العميد خالد حامد رئيساً لحي الأربعين خلفاً للعميد محمد خيري.
وأكد المحافظ أن التكليفات الجديدة تأتي في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والارتقاء بأداء الجهاز التنفيذي بالأحياء، والتعامل الفوري مع مشكلات المواطنين على أرض الواقع.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.
الحقول الإلزامية مشار إليها بـ* التعليق* الاسم* البريد الإلكتروني* الموقع الإلكتروني احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك