الجزيرة نت - أردوغان يحذر من استهداف "الصهيونية" لتركيا ويدافع عن أصالة الحجاب الجزيرة نت - حياة الأشموري.. يمنية تتحدى عتمة البصر وتضيء الطريق لـ 2000 كفيفة وكالة سبوتنيك - السياحة الصيفية في الجزائر... ثروة واعدة بين جمال الطبيعة وتحديات الاستثمار قناة التليفزيون العربي - الشرخ بين لبنان الرسمي وحزب الله يتعمق بعد توقيع الاتفاق مع إسرائيل.. هكذا علق الطرفان على الأمر قناة التليفزيون العربي - ضربات تطاول أهدافا داخل روسيا.. ما هي تفاصيل العمليات التي تشنها أوكرانيا في العمق الروسي؟ قناة القاهرة الإخبارية - الطائرات المسيّرة.. السلاح الذي أعاد رسم خرائط القوة العالمية قناة الجزيرة مباشر - "الخيار بيد المحاربين".. تكتيك عبور الجزائر أمام النمسا وتجنب سيناريو 1982 برنامج جبر الخواطر - مذيع الشارع| جبر الخواطر| السبب ذكر الله..مبيفارقنيش❤️ قناه الحدث - احتجاز أسترالي في تايلاند.. أخفى جثة فتاة في حقيبة سفر قناة الشرق للأخبار - كواليس أميركا .. إستراتيجية تسليح أميركية جديدة ومصير الاتفاق اللبناني الإسرائيلي!
عامة

حملة مرتقبة في شرم الشيخ لمواجهة البعوض وتعزيز الصحة العامة (صور)

مصراوي
مصراوي منذ 1 ساعة

عقد اللواء سامح المتولي، رئيس مدينة شرم الشيخ، اجتماعًا تنسيقيًا للإعداد لإطلاق حملة موسعة لمكافحة ناقلات الأمراض، وعلى رأسها البعوض، وذلك بحضور المستشار العسكري للمحافظة، وممثلين عن إدارة الحرب الكيم...

عقد اللواء سامح المتولي، رئيس مدينة شرم الشيخ، اجتماعًا تنسيقيًا للإعداد لإطلاق حملة موسعة لمكافحة ناقلات الأمراض، وعلى رأسها البعوض، وذلك بحضور المستشار العسكري للمحافظة، وممثلين عن إدارة الحرب الكيميائية بوزارة الدفاع، التي تشارك بكامل إمكاناتها من الأطقم المتخصصة والمعدات والمواد اللازمة لأعمال المكافحة.

حملة لمكافحة ناقلات الأمراضكما شارك في الاجتماع ممثل عن مديرية الصحة، ومكتب وزارة السياحة بشرم الشيخ، ومدير إدارة البيئة بمجلس المدينة، ومندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومدير إدارة ناقلات الأمراض بمديرية الصحة، ومراقب الإدارة الصحية بشرم الشيخ.

ناقش الاجتماع الإجراءات الاحترازية والتعليمات الواجب اتباعها خلال تنفيذ أعمال المكافحة، مع التأكيد على التزام المنشآت الفندقية بالاشتراطات الوقائية، وتفعيل الدور الرقابي لإدارتي البيئة والسياحة، بما يضمن نجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

حملة لمواجهة البعوض بشرم الشيخوأكد اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، أهمية استمرار التنسيق بين جميع الجهات المعنية، وتكثيف أعمال مكافحة ناقلات الأمراض، خاصة البعوض، بما يضمن توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين والزائرين، والحفاظ على الصورة الحضارية للمدن السياحية بالمحافظة.

كما وجه المحافظ الشكر لوزارة الدفاع، ممثلة في إدارة الحرب الكيميائية، على دعمها ومشاركتها الفعالة في تنفيذ أعمال الحملة، مؤكدًا أن التعاون بين أجهزة الدولة المختلفة يمثل عنصرًا أساسيًا في نجاح خطط الحفاظ على الصحة العامة والبيئة.

من جانبه، أكد اللواء سامح المتولي، رئيس مدينة شرم الشيخ، استمرار المتابعة الميدانية والتنسيق الكامل بين جميع الجهات المشاركة، بما يضمن تنفيذ الحملة بأعلى درجات الكفاءة وتحقيق أهدافها.

وأشار إلى أن الحملة تستهدف الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة شرم الشيخ، من خلال تنفيذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار ناقلات الأمراض، بما يعزز جودة البيئة ويحافظ على صحة المواطنين والزائرين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك