أكد الإعلامي محمد علي خير، أن المنتخب المصري حقق إنجازًا تاريخيًا في كأس العالم، حيث حصل على أول فوز له في البطولة، وجمع 5 نقاط وسجل 5 أهداف، وهو ما لم يحدث في مشاركاته الثلاث السابقة التي حقق فيها نقطتين فقط.
وأضاف خير، خلال برنامجه" المصري أفندي" عبر فضائية" الشمس"، أن الأجيال الجديدة من مواليد 2000 و2010 تشاهد لأول مرة هذا المستوى من الفرحة والانتماء، مشيرًا إلى أن جيله عاش بطولات كأس إفريقيا مع حسن شحاتة ومحمود الجوهري، لكن الأجيال الجديدة لم ترَ منتخبًا بهذه القوة.
وأشار إلى أن هناك من يحاولون إفساد الفرحة ويوجهون انتقادات لحسام حسن، متسائلاً: " إيه مش عايزين نفرح؟ ده حدث مبيتكررش، أول فوز من 92 سنة، وبيلعب هجومي مش دفاعي".
وتابع ساخرًا من الذين يحللون شخصية حسام حسن نفسيًا: " في دكتور نفسي قال إنه يعاني من اضطراب نرجسي! يا راجل طلعني كأس عالم، وخلاني أجيب 5 أهداف و5 نقاط وأطلع دور ثاني".
وشدد محمد علي خير على أن الفيفا كرم المنتخب باختيار مصطفى شوبير ضمن أفضل 7 حراس من أصل 48، وحسام حسن ضمن أفضل 10 مدربين، متسائلاً: " عايز إيه تاني؟ ".
وأكد أن المنتخب لعب أمام إيران التي تحتل المركز 20 عالميًا، وتملك دوافع قوية بعد الحرب التي تعرضت لها، ومع ذلك تأهل المنتخب، داعيًا إلى التوقف عن الانتقادات والاحتفال بهذا الإنجاز غير المسبوق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك