احتفل الفنان تامر عبد المنعم وكيل وزارة الثقافة ورئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بتخرج ابنته سلمى تامر عبد المنعم من السنة النهائية بالمدرسة الفرنسية.
شهد الحفل حضور وزيرة الثقافة الدكتورة چيهان زكي للاحتفال بتخرج ابن شقيقتها نادر، وحضور مجموعة كبيرة من أولياء الأمور، على رأسهم الفنان خالد النبوي الذي أصر على الحضور للاحتفال بتخرج نجله.
كما حضرت السيدة حنان الديب والدة سلمى وطليقة الفنان تامر عبد المنعم.
من ناحية أخرى يستمر عرض المسرحية الغنائية الاستعراضية غرام في الكرنك، وهي من إخراج الفنان تامر عبد المنعم، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على مسرح البالون.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك