أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ورئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، على أهمية الالتزام بالاتفاق الأمريكي الإيراني، وضرورة تكثيف الجهود لإنجاح المسار التفاوضي، بما يفضي إلى حلول شاملة تعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه الأمير فيصل بن فرحان من نظيره القطري، اليوم السبت، جرى خلاله بحث آخر التطورات الإقليمية، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس).
إدانة واستنكار الهجمات الإيرانيةوأعرب الجانبان عن إدانتهما واستنكارهما للهجمات الإيرانية التي استهدفت البحرين، إضافة إلى التهديدات المتزايدة التي تواجه الملاحة البحرية في المنطقة.
مستجدات الأوضاع الإقليميةوفي سياق منفصل، تلقى وزير الخارجية السعودي اتصالًا هاتفيًا من وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، حيث تناول الجانبان مستجدات الأوضاع الإقليمية وعددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك