قال متحدث المركز الوطني للعمليات الأمنية النقيب عبد العزيز الغامدي، إن الحملات الميدانية المشتركة التي انطلقت عام 1439ه، مستمرة حتى هذه اللحظة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، في جميع مناطق المملكة.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر" قناة الإخبارية"، أن هذه الحملة تهدف في أن يكون الوطن بلا مخالفين وأن يكون جميع الأشخاص المتواجدين نظاميين وأوضاعهم صحيحة.
وأكد متحدث المركز الوطني للعمليات الأمنية على أن هذا الأسبوع تم ضبط 15,231 مخالفا، كما تم ضبط 22 شخصا تورطوا في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي الأنظمة، فيما تم ترحيل أكثر من 11297 مخالف.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك