هاجم مستعمرون، اليوم السبت، تجمع "التبنة" البدوي، قرب منطقة الخان الأحمر شرق القدس المحتلة.
وأفادت محافظة القدس، بأن مستعمرين اعتدوا على المواطنين في تجمع "التبنة" البدوي قرب الخان الأحمر، ما يمثل اعتداءً جديداً يستهدف سكان التجمعات البدوية، وسط تصاعد اعتداءات المستعمرين الرامية إلى التضييق على المواطنين ودفعهم إلى الرحيل عن أراضيهم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك