ضمنت الأندية المصرية التي يتواجد لاعبوها ضمن صفوف المنتخب الوطني الأول المشارك في كأس العالم 2026 الحصول علي مكافآت مالية ضخمة بعد التأهل إلي دور الـ32 رسميًا والاستمرار في البطولة حتي الثالث من شهر يوليو المقبل علي أقل تقدير.
وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا" عن تفاصيل برنامج مزايا الأندية في كأس العالم 2026 والذي سيمنح مكافآت غير مسبوقة بقيمة 355 مليون دولار للأندية التي يشارك لاعبوها في المونديال.
ووفقا لهذا البرنامج، فإن كل ناد مصري أصبح من حقه الحصول علي مبلغ 5 آلاف دولار يوميًا عن كل لاعب يتواجد في معسكر منتخب بلاده.
وبدأ منتخب مصر التحضيرات لكأس العالم في الأول من شهر يونيو الحالي ومستمر في البطولة حتى الثالث من يوليو المقبل علي أقل تقدير عندما يلاقي أستراليا في دور الـ32، فيما يعني فوز الفراعنة الاستمرار في البطولة مدة أطول وبالتالي تزيد معها مكافآت الأندية المصرية.
ووفقًا للوضع الحالي، يحصل النادي الأهلي علي مبلغ 165 ألف دولار عن كل لاعب شارك في معسكر مصر التحضيري للمونديال والذي انطلق في الأول من يونيو الحالي وأيضًا عن تواجد هذا اللاعب في مباريات البطولة سواء كأساسي أو بديل.
ويتواجد ضمن صفوف منتخب مصر 8 لاعبين من النادي الأهلي هم مصطفي شوبير والشناوي وتريزيجيه ومروان عطية ومحمد هاني وياسر إبراهيم وإمام عاشور وزيزو.
أما نادي الزمالك، فيتواجد منه 3 لاعبين مع المنتخب الوطني هم أحمد فتوح والمهدي سليمان وحسام عبد المجيد، ونفس الأمر لنادي بيراميدز الذي يتواجد منه محمود صابر ومهند لاشين ومصطفي زيكو، لذا يحصل الزمالك علي 165 ألف دولار عن لاعبيه خلال مدة 33 يومًا، ونفس المبلغ يحصل عليه نادي بيراميدز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك