أعرب النائب خالد صالح بوعنق عن شجبه وادانته واستنكاره بأشد العبارات الاعتداء الإيراني الغاشم على مملكة البحرين، وهو عمل إجرامي مرفوض يمثل انتهاكاً فاضحاً لسيادة دولة ذات سيادة، وخرقاً سافراً لكل الأعراف والقوانين الدولية وميثاق الأمم المتحدة.
واكد لوعنقدإن هذا التصعيد الخطير يثبت مجدداً أن أمن المنطقة واستقرارها مستهدفان من قوى لا تريد الخير للمنطقة.
وشدد بوعنق ان مملكة البحرين التي لطالما كانت واحة للأمن والتسامح والتعايش، لن تقبل المساس بسيادتها أو النيل من أمن مواطنيها والمقيمين على أرضها تحت أي ذريعة.
مؤكدا بوعنق دعمه وتأييده لما ورد في بيان وزارة الخارجية البحرينية، من إدانة قاطعة لهذا العدوان، وتأكيد حق المملكة المشروع في الدفاع عن نفسها واتخاذ جميع الإجراءات الدبلوماسية والقانونية اللازمة لحماية أراضيها وصون أمنها الوطني.
واضاف بوعنق إن هذا الاعتداء يزيدنا إصراراً على التمسك بوحدتنا الوطنية، واصطفافنا خلف قيادتنا الرشيدة.
فنحن اليوم صف واحد خلف حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والتوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.
وأوضح بوعنق إن تلاحم الشعب البحريني، وقوة مؤسساته، ويقظة قواته المسلحة والأمنية، هي الضمان الكبير لردع كل متربص، وهي الرسالة الواضحة بأن البحرين عصية على من يحاول المساس بها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك