الجزيرة نت - من مواجهة مبابي وهالاند إلى عرض ديمبيلي.. نجم فرنسا يسرق المشهد بثلاثية الجزيرة نت - مباشر مباراة الجزائر ضد النمسا في كأس العالم 2026 العربي الجديد - تدهور حالة كارلوس ألبرتو بيريرا صانع إنجاز البرازيل 1994 قناة التليفزيون العربي - إدارة ترمب تريد تنفيذ بنود مذكرة الاتفاق وفق ما سوقت له واشنطن.. فكيف ستحل أزمة مضيق هرمز؟ الجزيرة نت - أوروغواي أحدث الضحايا.. بين السماء المرفهة وأرض المعاناة وجهان لكأس العالم 2026 العربية نت - قبل مباراة المغرب.. غاكبو يعلن وفاة طفله أثناء الحمل CNN بالعربية - بدأ برنامجه العلاجي.. تحديث جديد من منتخب مصر بشأن إصابة محمد صلاح قناه الحدث - الجيش الأميركي يعلن شن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز القدس العربي - إصابة صلاح قائد مصر بشد في عضلات الفخذ الخلفية العربية نت - الجيش الأميركي يعلن شن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
عامة

الحويلة تختتم معرض «وطن يحميك»: استمرار برامج الحملة التوعوية لشهر كامل

الراي
الراي منذ 1 ساعة

أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الدكتورة أمثال الحويلة اختتام فعاليات المعرض التوعوي للحملة الوطنية الشاملة لمكافحة المخدرات «وطن يحميك» المقام في مجمع الأفنيوز وأكدت استمرار برامج...

أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الدكتورة أمثال الحويلة اختتام فعاليات المعرض التوعوي للحملة الوطنية الشاملة لمكافحة المخدرات «وطن يحميك» المقام في مجمع الأفنيوز وأكدت استمرار برامج الحملة التوعوية لمدة شهر كامل.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بمناسبة ختام فعاليات معرض الحملة التي نظمتها وزارة الشؤون الاجتماعية، أكدت الحويلة أن «جهود الحملة لا تنتهي مع ختام هذا المعرض بل ستمتد لمدة شهر كامل من خلال استمرار الحملات والرسائل الإعلامية الهادفة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع».

وأشارت إلى أن تنفيذ هذه البرامج الهادفة يأتي ترجمة لاهتمام وتوجيهات القيادة السياسية وحرصها الدائم على رعاية الأسرة الكويتية وتوفير كل ما من شأنه حماية المجتمع وتحصين أبنائه.

وأكدت أن أبواب التعافي مفتوحة دائماً، داعية أي شخص أو أسرة تحتاج إلى طلب المساعدة والعلاج للمبادرة والتوجه إلى مركز علاج الإدمان التابع لوزارة الصحة لتلقي الرعاية الطبية والدعم النفسي والاجتماعي اللازم بسرية تامة.

وذكرت أن مسيرة التوعية مستمرة لافتة إلى أن «هذه الحملة الوطنية ستقام بإذن الله بشكل سنوي في الأعوام المقبلة لضمان استدامة الأثر وترسيخ حماية الشباب ودعم جهود الدولة في مكافحة هذه الآفة».

وأعربت عن بالغ الشكر والتقدير للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح على رعايته الكريمة للحملة ودعمه المستمر للمبادرات الوطنية الهادفة إلى حماية المجتمع وتعزيز الأمن المجتمعي وترسيخ ثقافة الوقاية بين مختلف فئات المجتمع.

وتقدمت بالشكر والتقدير لجميع الرعاة والداعمين الذين أسهموا في إنجاح الحملة، مثمنة مساهماتهم الوطنية وشراكتهم الفاعلة التي عكست روح المسؤولية المجتمعية والتكامل بين مختلف مؤسسات الدولة والقطاع الخاص في مواجهة آفة المخدرات.

وأشادت بجهود الكوادر العاملة في المعرض والجهات الحكومية والأهلية المشاركة وتعاونها المثمر الذي أسهم في إنجاح الفعاليات وإيصال رسالة الحملة الوطنية إلى الجمهور.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك