فرانس 24 - كأس العالم 2026: إنكلترا تفوز على بنما 2-صفر وكرواتيا تتغلب على غانا 2-1 فرانس 24 - مونديال 2026: بيلينغهام وكاين ينقذان إنكلترا من فخ بنما ويقودانها الى صدارة المجموعة 12 قناة الغد - كرواتيا تفوز على غانا 2-1 وتبلغ دور الـ32 فرانس 24 - مونديال 2026: كرواتيا تفوز على غانا 2-1 وتبلغ دور الـ32 القدس العربي - رسالة من السجون تعيد الجدل حول الديمقراطية والمعارضة في تونس فرانس 24 - مونديال 2026: إنكلترا تنجو من فخ بنما وتفوز عليها 2-0 ضامنة صدارة المجموعة الثانية عشرة القدس العربي - «نحيل يتلبسه بدين أعرج» مجموعة قصص الأردني جلال برجس: نصوص تعاين العالم كوهم وتبحث في أسئلة المصير قناة الغد - الكونغو تهاجم أوزبكستان بعد إجراء 3 تغييرات على تشكيلتها القدس العربي - «ولا المواعيد» فيلم قصير عن اغتيال الرومانسية بعد عبد الحليم حافظ قناة الغد - ترمب مهددًا إيران: قد نضطر لإكمال المهمة عسكريًّا
عامة

الصناعة والتجارة وشؤون الغاز بشبوة تواصلان حملاتهما الرقابية على محطات بيع الغاز المنزلي بمديرية رضوم

سما عدن الإخبارية

واصل مكتب الصناعة والتجارة والإدارة العامة لشؤون الغاز بمحافظة شبوة تنفيذ حملاتهما الميدانية المشتركة للرقابة والتفتيش على محطات بيع وتوزيع الغاز المنزلي بمديرية رضوم، وذلك في إطار الجهود المستمرة لضب...

واصل مكتب الصناعة والتجارة والإدارة العامة لشؤون الغاز بمحافظة شبوة تنفيذ حملاتهما الميدانية المشتركة للرقابة والتفتيش على محطات بيع وتوزيع الغاز المنزلي بمديرية رضوم، وذلك في إطار الجهود المستمرة لضبط الأسواق، وتعزيز الرقابة التموينية، وضمان وصول مادة الغاز إلى المواطنين بصورة منتظمة، ومنع أي ممارسات تخل باستقرار التموين.

وشملت الحملة عددًا من محطات تعبئة وبيع الغاز، من بينها محطة عين بامعبد، إضافة إلى سوق عين بامعبد، بمشاركة مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد سعيد الكويلي، ومدير عام شؤون الغاز محمد حميد الكربي، ومدير عام مديرية رضوم رياض محمد الحسيني، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية.

وخلال الزيارة، اطّلعا على مستوى الالتزام بالضوابط المنظمة لعمليات بيع وتوزيع الغاز، وآليات توفير المادة للمستهلكين، مؤكدين أهمية استمرار الرقابة الميدانية بما يضمن انضباط السوق، والحد من أي تجاوزات أو اختلالات قد تؤثر في استقرار الإمدادات التموينية.

وأكد الكويلي والكربي أن السلطة المحلية بمحافظة شبوة تولي ملف استقرار التموين اهتمامًا بالغًا، باعتباره من الملفات المرتبطة باحتياجات المواطنين اليومية، مشددين على مواصلة أعمال الرقابة والتفتيش بصورة دورية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي مخالفات تمس حقوق المستهلك أو تتسبب في الإضرار بالسوق.

وأشارا إلى أن استقرار تموين مادة الغاز بالمحافظة يمثل أولوية، ويتحقق من خلال إحكام الرقابة على عمليات البيع والتوزيع، وإغلاق منافذ التهريب، ومنع أي محاولات للاحتكار أو التلاعب بالكميات والأسعار، بما يسهم في ترسيخ استقرار السوق وحماية المصلحة العامة.

وأشاد مدير عام الصناعة والتجارة ومدير عام شؤون الغاز بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المختصة في إنجاح أعمال الرقابة، وفي مقدمتها الوحدات العسكرية والأمنية، نظير ما تقدمه من تعاون فاعل في تأمين عمليات الضبط، ومكافحة التهريب، وتعزيز سيادة النظام والقانون.

وأكد استمرار النزول الميداني إلى مختلف المديريات والأسواق ومحطات بيع الغاز، بما يعزز كفاءة الرقابة التموينية، ويرسخ مبادئ الشفافية والانضباط، ويضمن استدامة توفير مادة الغاز للمواطنين في مختلف مناطق محافظة شبوة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك