قناة التليفزيون العربي - ردا على استهداف سفينة في مضيق هرمز.. الجيش الأميركي يشن ضربات على مواقع عسكرية إيرانية سكاي نيوز عربية - محمد بن زايد يعزي هاتفيا رئيسة فنزويلا في ضحايا الزلزال سكاي نيوز عربية - بفوز صعب على غانا.. كرواتيا تبلغ دور الـ32 في المونديال سكاي نيوز عربية - الكشف عن طبيعة إصابة محمد صلاح قبل مواجهة أستراليا Independent عربية - عقبات تعترض الاتفاق بين لبنان وإسرائيل ونفوذ إيراني حاضر الجزيرة نت - فانس ليس المشكلة.. إسرائيل تواجه تحولا عميقا في السياسة الأمريكية قناه الحدث - زلزال جديد بقوة 5.6 درجات يضرب فنزويلا وارتفاع القتلى لـ 1430 العربي الجديد - نجم هولندا في كأس العالم يواجه محنة فقدان طفله المنتظر سكاي نيوز عربية - إنجلترا تتصدر مجموعتها بثنائية في بنما..وكين يكتب التاريخ العربية نت - أمن عدن ينشر اعترافات تكشف تفاصيل اغتيال مسؤول تنموي وتتهم الحوثيين
عامة

العميد الربيعي: وجدنا لحماية المواطن وأبوابنا مشرعة لكُل من لديه مظلومية

سما عدن الإخبارية
1

عقدت قيادة قوات الأمن الوطني بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري برئاسة العميد جلال الربيعي، أركان قوات الأمن الوطني، قائد قوات الأمني الوطني بالعاصمة، لمناقشة سير العمل الأمني وسبل الارتقاء بالأداء ...

عقدت قيادة قوات الأمن الوطني بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري برئاسة العميد جلال الربيعي، أركان قوات الأمن الوطني، قائد قوات الأمني الوطني بالعاصمة، لمناقشة سير العمل الأمني وسبل الارتقاء بالأداء الميداني خلال الفترة المقبلة.

واستهل المجتمعون اللقاء باستعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، قبل الانتقال لمناقشة جملة من القضايا والموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ المعالجات المناسبة بشأنها.

وشهد الاجتماع نقاشاً مستفيضاً حول الخطط الهادفة إلى تطوير منظومة العمل، حيث أقر الاجتماع البدء بتنفيذ دورات تدريبية وتأهيلية تشمل جميع القطاعات والكتائب الأمنية لرفع كفاءة ومهارات المنتسبين، بالتزامن مع تنفيذ عملية تحديث للتقييم الشامل لكافة الأفراد، وتكثيف جهود الرقابة والتفتيش والتوجيه المعنوي لضمان أعلى مستويات الانضباط والالتزام باللوائح.

ووجه العميد الربيعي قادة القطاعات بضرورة القيام بمهامهم على أكمل وجه، والمتابعة اليومية والدقيقة للضباط والأفراد في الميدان، مؤكداً أهمية تفعيل مبدأ المحاسبة لكل من يخالف الأنظمة والتعليمات، كما أمر برفع درجة الجاهزية القتالية والأمنية واليقظة العالية للتصدي لأي مخططات تخريبية أو اعتداءات تستهدف السكينة العامة واستقرار العاصمة.

وفي ختام الاجتماع، جدد العميد الربيعي التأكيد على أن قوات الأمن الوطني وجدت لخدمة المواطن وحمايته والوقوف إلى جانبه، مشيرا إلى أن أبواب مكاتب قيادة قوات الأمن الوطني مفتوحة دائماً لاستقبال المظالم، وحث المواطنين على الإبلاغ الفوري عن أي تجاوزات أو أخطاء قد تصدر من منتسبي الأمن، مؤكداً أن القيادة ستتعامل مع هذه البلاغات بكل حزم لإنصاف المتضررين وإعادة الحقوق لأصحابها، مع تطبيق الإجراءات العقابية الصارمة بحق المخطئين دون أي تهاون أو تفريط في حقوق المواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك