أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، السبت، اتصالا هاتفيا مع ديلسي رودريغيز رئيسة فنزويلا بالإنابة أعرب خلاله عن خالص تعازيه ومواساته في ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد مؤخرا، متمنياً سموه الشفاء العاجل للمصابين.
وأكد الشيخمحمد بن زايدتضامن دولةالإماراتمع فنزويلا وشعبها الصديق خلال هذه الظروف الصعبة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية.
من جانبها، أعربت رئيسةفنزويلاعن شكرها للشيخ محمد بن زايد لما عبّر عنه من مشاعر تضامن صادقة مع الشعب الفنزويلي، مثمنة الاستجابة الإنسانية العاجلة لدولة الإمارات في إغاثة المتأثرين من الزلزال والتخفيف من آثاره.
وكان الشيخ محمد بن زايد قد وجّه بتقديممساعدات إغاثيةعاجلة إلى المتأثرين بالزلزال في فنزويلا بقيمة 10 ملايين دولار، في إطار تضامن دولة الإمارات الإنساني لإغاثة المنكوبين ومساعدة المتأثرين جراء الكوارث الطبيعية والأزمات في مختلف أنحاء العالم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك