كشف الموسيقار الكبير عمر خيرت عن تفاصيل تجربته التاريخية بالعزف على مسرح قاعة ألبرت هول في لندن، مؤكدًا أن الوقوف على هذا المسرح كان حلمًا راوده لسنوات طويلة.
وقال عمر خيرت، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON: " كان حلم حياتي أن أعزف على هذا المسرح، وشاهدت عليه عظماء كثيرين، فكان نفسي أعيش هذه التجربة، وأرى كيف يكون احترام الفن في هذه القاعة".
وتحدث خيرت عن شعوره قبل الحفل، قائلًا: " أنا دائمًا أشعر بالتوتر قبل أي حفلة، سواء في مصر أو خارجها، وهذا التوتر شيء جيد؛ لأنه يساعد الفنان على الإبداع، ويجعله أكثر تركيزًا في عمله احترامًا للجمهور ولتاريخه".
كما أعاد التأكيد على سر نجاح الحفل، مضيفًا: " كانت هناك كيمياء معينة بيني وبين الجمهور، خاصة أننا لسنا في مصر، وكان الجمهور مختلفًا وجاء من جميع أنحاء العالم، وربما هذا ما صنع تلك التوليفة العظيمة، كما أن القاعة نفسها لها سحر عظيم".
وعن حضور عدد من الشخصيات البارزة للحفل، وفي مقدمتهم الدكتور مجدي يعقوب، قال خيرت: " هذا شرف كبير لي، لكن للأسف لم ألحق بالسلام عليه؛ لأنه غادر مباشرة بعد انتهاء الحفل".
ويكشف عمر خيرت، خلال اللقاء، كواليس حفله التاريخي على مسرح قاعة ألبرت هول، باعتباره أول مؤلف موسيقي مصري وعربي يقدم أعماله على هذا المسرح العالمي، كما يستعرض رحلته الفنية وأشهر مقطوعاته الموسيقية التي ارتبط بها الجمهور.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك