كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية، وذلك بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها.
وتلقت ملك رسائل دعم وتمنيات بالشفاء من متابعيها وزملائها، فيما حرصت عائلتها على التواجد إلى جانبها.
ووجهت ملك رسالة شكر إلى خطيبها، المؤلف شريف الليثي، بعد دعمه لها خلال الأزمة، ونشره صورة تجمعهما من داخل المستشفى عبر" إنستغرام".
وكانت ملك قد احتفلت بخطوبتها على شريف الليثي، نجل الإعلامي عمرو الليثي، في آذار الماضي، خلال حفل عائلي اقتصر على المقربين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك