أنهى المنتخب الأردني تحضيراته الفنية والبدنية لمواجهة الأرجنتين، فجر الأحد، على ستاد دالاس في الولايات المتحدة، ضمن ختام مشواره في كأس العالم 2026.
وخاض المنتخب مرانه الأخير بقيادة المدرب جمال سلامي وبمشاركة جميع اللاعبين، وسط حضور إعلامي.
وقال سلامي إن المواجهة أمام بطل العالم تاريخية، مؤكدا أن النشامى سيحاولون الظهور بمستوى يليق بالكرة الأردنية.
من جانبه، أكد اللاعب نور الروابدة أن اللاعبين عازمون على إنهاء المشاركة بنتيجة إيجابية، موجها الشكر للجماهير الأردنية على دعمها.
وسيرتدي المنتخب الأردني الزي الأبيض، فيما يظهر المنتخب الأرجنتيني باللون الأسود.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك