صدر القرار الجمهوري رقم (39) لسنة 2026م، القاضي بتعيين عدد من الوكلاء الجدد في محافظة حضرموت، في إطار تعزيز الأداء الإداري والتنفيذي وتطوير العمل المؤسسي بالمحافظة.
وشمل القرار تعيين المهندس زاهر محمد بن خوار الكثيري وكيلاً للشؤون الفنية، والدكتور وليد أحمد صالح العطاس وكيلاً للشؤون المالية والإدارية، والأستاذ حسن سالم علي الجيلاني وكيلاً لشؤون مديريات الساحل والهضبة.
كما نص القرار على تعيين الدكتور خالد محفوظ أحمد باحريش وكيلاً لشؤون الطاقة، والأستاذ رياض صلاح سالم الجهوري وكيلاً لشؤون التنمية، والأستاذة عبير محمد سالمين الحضرمي وكيلاً لشؤون المرأة.
وتضمن القرار كذلك تعيين الدكتور مراد محمد سالم باعلوي وكيلاً مساعداً لشؤون الشباب ومنظمات المجتمع المدني، بما يسهم في تعزيز العمل التنموي والخدمي ودعم جهود السلطة المحلية في مختلف القطاعات.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطةحضرموت اليوم, ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button].

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك