يري أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك السابق، أنمنتخب مصركان يستحق صدارة المجموعة، مشددا على أن جميع اللاعبين يقدمون أداءً مميزاً في كأس العالم.
وقال عبدالملك في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "ستكون هناك مفاجآت في الأدوار الإقصائية بكأس العالم ومباريات المونديال صعبة على المنتخبات الكبيرة".
وأضاف: "لا توجد مجموعة سهلة في المونديال، ولا يمكن الاستغناء عن مهند لاشين في خط وسط منتخب مصر، وزيكو لاعب مهم وإيجابي على مرمى المنافس".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك