انقلبت سيارة نقل بمقطورة محملة بالبرتقال دون وقوع أي إصابات بدائرة قسم زايد ثان، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بانقلاب سيارة نقل بمقطورة دون وقوع أي إصابات بدائرة القسم.
وعلى الفور، أمر العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، العقيد إسلام سمير، مفتش مباحث زايد، والمقدم يوسف رشوان، رئيس المباحث، والقوة المرافقة لهما، بالتوجه سريعًا إلى مكان الواقعة.
وبالانتقال، تبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة محملة بالبرتقال، يقودها سائق يبلغ من العمر 22 عامًا، اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى اصطدام السيارة بالحاجز الخرساني الفاصل بين الطريق السريع، وانقلابها على جانبها وسقوط حمولتها، دون وقوع أي إصابات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك