استقال مدرب اسكتلندا ستيف كلارك من منصبه عقب خروج فريقه من دور المجموعات لكأس العالم، بحسب ما أعلن الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم السبت.
اضافة اعلانوقال الاتحاد الاسكتلندي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: " استقال ستيف كلارك، المدير الفني لمنتخب اسكتلندا للرجال، من منصبه.
وقد قرر أن يضع حداً لسنوات قضاها على رأس الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأكثر نجاحاً، وذلك بعد مشاركتنا في كأس العالم لكرة القدم 2026".
وقال كلارك: " الجزء الأكثر عاطفية في هذا الوداع يتعلق بلاعبي، فبدونهم لم نكن لنحقق أيا من اللحظات التي راكمناها منذ 2019 وحتى الآن".
وأضاف: " إنهم يستحقون كل الإشادة والتقدير التي ينالونها، وكان شرفاً حقيقياً لي أن أكون مدربهم".
وختم: " شكراً لاحتضاني، وأتمنى التوفيق للمدرب القادم".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك