وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له إن" قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت يوم أمس (السبت) عددا من المخربين المسلحين بقذائف آر بي جي من منظمة حزب الله، الذين عملوا في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان".
وأضاف البيان أنه" فور رصدهم، هاجم سلاح الجو بتوجيه من القوات وقضى على المخربين وعلى المبنى الذي كانوا يعملون منه، وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات".
ولفت الجيش الإسرائيلي إلى أنه" في هجوم آخر في المنطقة، قامت قوات الوحدة المتعددة الأبعاد بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله والتي كانت تشكل تهديدا على قواتنا".
وشدد الجيش الإسرائيلي على أنه" لن يسمح لحزب الله بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواته، وسيواصل العمل لإزالة أي تهديدات".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك