لقي شخصان مصرعهما، فجر الأحد، إثر انفجار قنبلة يدوية أثناء العبث بها في محافظة الضالع.
وقالت مصادر محلية إن الانفجار وقع خلال تعامل الضحيتين مع القنبلة في حين قالت مصادر اخرى انها عبوة ناسفة، ما أدى إلى انفجارها بشكل مفاجئ، وأسفر عن مقتلهما في الحال.
ولم تصدر الجهات الأمنية حتى الآن بيانًا رسميًا يوضح ملابسات الحادث أو يكشف هوية الضحيتين، فيما لا تزال المعلومات الأولية تشير إلى أن الانفجار نجم عن العبث بالقنبلة اليدوية.
غرفة الأخبار/عدن الغد ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطةعدن الغد, ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button].

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك