أعلنت القوات المسلحة الكويتية فجر اليوم رصد صاروخين باليستيين معاديين اخترقا المجال الجوي للبلاد، وجرى اعتراضهما والتعامل معهما وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة، دون وقوع أضرار مادية أو إصابات بشرية.
أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع الكويتية، العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان، أن القوات المسلحة الكويتية رصدت فجر اليوم صاروخين باليستيين معاديين داخل المجال الجوي الكويتي، وجرى اعتراضهما والتعامل معهما وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة.
وأكد المتحدث أنه لم ينتج عن الحادثة أي أضرار مادية أو إصابات بشرية.
وشدد على أن القوات المسلحة الكويتية ماضية في أداء مهامها وواجباتها بكفاءة واقتدار، في ظل جاهزية مستمرة واستعداد دائم، بما يعزز أمن الوطن ويحفظ سلامة المواطنين والمقيمين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك